samedi 14 juin 2008






romdhane a dit…

بالأمن و الأمان يحيا هنا الأنسان؟؟
قالك جماعة الحاكم لكل يحبويمشو يقومو بواجبهم الوطني في الرديف؟؟؟؟

brastos a dit…

كلاب مسعوره
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كتل لحمية مفـقـّــره .. مجهـّــله .. مدجـّــنه من اجل الانتقام لبؤسهم .. و مـمّــن ؟؟؟؟ من الذين يفوقونهم بؤسا
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كيف يمكن لي المشاركه لاثراء هذه المدوّنه

Badiaa بديعة a dit…

explication publiée par montassar sur son blog persona non grata

http://m0ntassar.blogspot.com/2008/06/blog-post.html

نهار آمس, تقابلت أنا و صديق لي يسكن حاليا بالمتلوي جاء للعاصمة عندو شويا قضيات
من الطبيعي و أنّو حديثنا أغلبه كان حول للي صاير المدّة الأخرة في منطقة الحوض المنجمي
ما حكيناش برشة حول الأسباب و المسببات لأنو كل ولحد منّا يعرف وجهة نظر الأخر و كنّا حكينا في الموضوع مطولا برشة مرّات و لكن جل الحديث جاء حول الحيوانات .. اللصوص الزنات
تصورو شنوا ينجم يصير في مدينة كيف الرديف مثلا كيف تبعثلها آلاف الأعوان متاع شرطة منغير ما توفرلهم لا ماكلة و لا شراب و لا حتى بلاصة وين يكنّو ريوسهم .. من الطبيعي و أنهم باش يتحملو الوضع أيّمات و بعد باش يتحولو كيف الكلاب المسعورة اللي يجوعوهم بالعاني باش يكونو أكثر شراسة و بالتالي أكثر فاعليّة
النتيجة حوانت مكسرة و براكاجات و سرقة و نهب.. و فمّا حتى اعتداءات على بعض المنازل وبعض محاولات التحرّش و الإغتصاب
الحاجة الباهية و أنو حاليا وقع استبدال قوّات الشرطة بالجيش اللي حسب ما يحكيلي صديقي كان أكثر رحمة على متساكني منطقة الرديف و قام بتوزيع بعض المؤن على بعض العليلات و المساعدة في نقل المصابين للمستشفي اللى كان البوليس من قبلهم محتكرو لفائدة مصابيه

الكاتب a dit…

أنا ماذابيّ نسمع تعليقات "بهتان مسيّس" ، رجل المطافئ الشهير على هالمشاهد المخجلة. شنوّة، زعمة يلوّجوا على "المشاغبين" من دار لدار؟

بصراحة، أنا مندهش جدا لعدم محاولة الأحزاب السياسية المعارضة، وأنا أنتمي الى أحدها، التحرّك الميداني بهدف الإحتجاج والمساندة. اذا ماتحرّكوش في هذي فاش باش يتحرّكوا باللّه؟